القبض على مدرب كرة قدم أمريكي اغتصب ابنته الرضيعة حتى الموت ثم استعان بغوغل

سبت, 10/10/2020 - 17:48

المتهم بااغتصاب وقتل ابنته في ولاية بنسلفانيا
«اغتصب ابنته الرضيعة حتى الموت ثم استعان بجوجل لانقاذها»..ملخص جريمة استغرقت 3 ساعات بطلها أب تجرد من مشاعر الأبوة باغتصاب ابنته الرضيعة ذات 10 أشهر، وبعد دخول الرضيعة في غيبوبة قام الأب بالاستعانة بجوجل للبحث عنكيفية انقاذ الرضيعة.
القصة بدأت بتلقي شرطة ولاية بنسلفانيا الأمريكية بلاغ من أب بدخول ابنته الرضيعة في غيبوبة، وبعدما وصلت الشرطة وجدت أن الأب استمر ساعة كاملة في البحث على جوجل عن «طفل لا يتنفس» أو «كيف تعرف ان رضيعك مات»، كمحاولةفي انقاذها الأمر الذي جعلت الشرطة تشك في الأب في عدم رد على استفسارهم بعدم الاتصال بخدمة الطوارئ للإسراع بإنقاذ رضيعته فاعترف بأنه قام بالإعتداء الجنسي على ابنته الرضيعة.
وقامت الشرطة على الفور بإلقاء القبض على الأب في منزله بمقاطعة لواربروفيدنس التابعة لولاية بنسلفانيا، يعمل مدرب كرة قدم للشباب بالمنطقة بحسب موقع«نيويورك بوست»، فيما تم نقل الرضيعة إلى مركز طبي في مونتغمريوأعلن عن وفاتها بعد أقل من ساعتين من اتصاله برقم «911» للنجدة.
وأكد تشريح الجثة يوم الأحد أن الرضيعة تعرضت لاعتداء جنسي وعانت من ضربةقوية في الرأس. وأفادت وسائل الإعلام بأن الطفلة كانت متواجدة في منزل جديها في نوريستاون قبل أن يأخذها الأب إلى شقته التي لم يكن بها تدفئة أو ماء ساخن.
وقرر المدعي العام في مقاطعة مونتجومريكيفن ستيل، احتجاز الأب المتهم في مرفق إصلاحية مقاطعة مونتغومري بكفالة قدرها مليون دولار، وبدء محاكمته في الـ13 من الشهر الجاري، ووجهت إليه تهم الاتصال الجنسي المنحرف، واغتصاب طفل، والاعتداء العنيف، وتعريض حياة طفل للخطر وغيرها من التهم.